الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عقوبة السجن لاطلاقه النار على جزازة العشب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
*كواريزما*
المشرف العام
المشرف العام
avatar

ذكر
المساهمات : 225
العمر : 24
الموقع : وهراااان
العمل/الترفيه : كرة اليد وسباحة
خلوي
التقييمات : 0
تاريخ التسجيل : 14/11/2008

مُساهمةموضوع: عقوبة السجن لاطلاقه النار على جزازة العشب   السبت نوفمبر 15, 2008 10:07 pm

حتى الشبشب


ظهرت في السوق المصرية "شباشب" جديدة تحمل علم الولايات المتحدة الأمريكية، وأشارت صحيفة "المصري اليوم"، التي نقلت الخبر في عددها السبت الماضي، إلى أن هذه "الشباشب" تُباع بسعر 10 جنيهات للواحد، واعتبرتها محاولة للتعبير عن مشاعر احتقان وغضب ضد الأمريكيين.

ونفت مديرة المركز القومي للبحوث الاجتماعية والجنائية د. نجوى خليل أن تكون لهذه البضائع أغراضًا سياسية، لافتة إلى أن "فئة من الشعب المصري تحرص دائمًا على تقليد الأمريكان في كل شيء"، بحسب ما قالت للصحيفة.
وأضافت "ربما يعكس هذا التصرف نزعة تجارية في استغلال رغبة المواطن العربي في الحط من شأن العلم الأمريكي، فيقبلون على مثل هذه السلع للتنفيس عن كبتهم الداخلي، الذي فشلوا في التنفيس عنه من خلال مواقف أخرى".
ولاحظت خليل أن الشعب المصري "يتمتع بسرعة فائقة في الانفعال الوقتي في حالات معينة وسرعان ما يهدأ، وهذا ما يحدث ضد أمريكا حين تسيء له؛ إذ ينفعل ويأخذ مواقف مضادة"، مفسرة إياها بـ"نزعات جماهيرية لما أحدثته أمريكا مؤخرا من عدوان على العراق والمجازر التي ارتكبتها ومواقفها العدائية الأخيرة ضد مصر".
ولأن الشعب المصري "عاطفي ومتقلب في نفس الوقت، استغل التجار هذا الانطباع عنده، وأصبحوا ينتجون السلع التي تنفّس عنه"، بحسب ما تشرح خليل، متوقعة أن يحقق هذا "الشبشب" مبيعات عالية، بما يعكس ردة فعل منتعله ضد الولايات المتحدة.



كتلة ثلجية تسقط من السماء في مدينة البترا الأردنية

في ظاهرة كونية وطبيعية غريبة سقطت مساء أمس كتلة ثلجية بحجم كرة القدم من السماء إلى الأرض في منطقة تقع بين بلدة الطيبة الجنوبية وقرية الراجف في لواء البترا محدثة حفرة صغيرة . المواطن ناجح الرواضية الذي شاهد الكتلة قال انه كان يقوم ببعض الاعمال الانشائية في محيط منزله برفقة زوجته حينما سمع صوتا قويا يشبه رفيف الحمام أثار انتباهه ليلحظ ان الصوت صادر عن جسم غريب قادم من السماء باتجاه الأرض يسير بسرعة كبيرة وبشكل قوسي. وقال ان الجسم ارتطم بالارض على مقربة من منزله محدثا صوتا مدويا وهرع الى المكان ليجد ان الجسم عبارة عن كتلة ثلجية باردة جدا بدت كالجليد الا انها ونتيجة لسقوطها تحولت الى قطع صغيرة تمكن من جمع بعضها. وأكد ان القطع الجليدية بدأت بالذوبان ما دفعه الى وضعها في مجمدة في منزله.



عقوبة السجن لاطلاقه النار على جزازة العشب
فى مدينة ميلووكى فى ولاية ويسكونسن الامريكية اعتقلت الشرطة كيث والندوسكى ( 56 عاما) بتهمة اطلاق الرصاص على جزازة العشب !!
تفيد حيثيات لواقعه الطريفة أن كيث شعر بالغضب العرم حين " رفضت" جزازة العشب الخاصة به أن تعمل فما كان منه الا أن اطلق عليها الرصاص ليرديها قتيلة ولقد دافع كيث عن نفسه بالقول " أنا حر فى تصرفى وما اقوم به فهذه جزازة العشب الخاصة بى وحديقة بيتى الخاصة بى لذا استطيع ان اطلق عليها الرصاص اذا شئت " ويواجه كيث فى حال ادانته دفع غرامة مقداره 11 الف دولار اضافة الى عقوبة السجن مدة قد تصل الى ست سنوات !!!!!!!!!




لص يدرب رجال الشرطة
قلص أحد المتهمين الأميركيين مدة سجنه بعد أن وقع صفقة مع الشرطة لتصوير فيديو لتدريب رجال الشرطة.
وذكرت "لوس أنجلس تايمز" ان إغناسيو بينا ديل ريو محكوم بالسجن لمدة سبع سنوات ونصف لسرقته بضائع من عدة أماكن تبلغ قيمتها أكثر من 16مليون دولار.
وقد وقع ديل ريو صفقة مع شرطة مدينة لوس أنجلس بإلغاء ستة أشهر من مدة عقوبته مقابل كشفه عن أسرار نجاحه في فيديو تبلغ مدته 70دقيقة لتدريب رجال الشرطة. وقال أحد المحققين في قسم الشرطة في لوس أنجلس ان ديل ريو أفصح في شريط الفيديو عن معلومات قد تساعد في اعتقال المزيد من اللصوص والوقاية من السرقة. وتابع "جعلناه يتكلم. وقد أفصح عن الكثير من المعلومات المفيدة"




أرغم قاض نيوزلندى احدى العائلات التى تنحدر من هاواى علىتغيير اسم طفلتهم البالغة من العمر 9 سنوات وكان والدا الطفلة قد اطلق عليها اسم " تالولا تلعب الهولا" حيث كانت الصغيرة تشعر بالحرج البالغ من اسمها لدرجة اخفته حتى عن اصدقائها وطلبت من الناس ان ينادوها " كيه"






فى مدينة اوماها فى ولايه نبراسكا الامريكية اعتقلت الشرطة إمرأة فى ال 45 تسرق طعاماً للقطط وحين فتش المسؤولون شقتها اكتشفوا انها تؤوى 117 قطة وحيوان راكون بالاضافة الى ارنب وهذه ليست المره الأولى التى يتم فيها ضبط المرأة مع هذا العدد من الحيوانات فقد سبق أن اخرج مسؤلو الشئون الاجتماعية أكثر من 200 قطه من منزلها !!!!!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://amine.ba7r.org/
djoumana
Admin
avatar

MMS : احبك انثى
المساهمات : 479
العمر : 23
الموقع : constantine
العمل/الترفيه : étud/hip hop
very good
مكان الاقامة : constantine
التقييمات : 0
تاريخ التسجيل : 03/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: عقوبة السجن لاطلاقه النار على جزازة العشب   السبت نوفمبر 15, 2008 10:10 pm

والله كتير غريب مشكور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://djoumana.mam9.com
جنى
المشرف العام
المشرف العام
avatar

MMS : احبك انثى
المساهمات : 933
العمر : 24
الموقع : الاردن
العمل/الترفيه : ** الخواطر/**قراءة القصص
رايئة
التقييمات : 5
تاريخ التسجيل : 26/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: عقوبة السجن لاطلاقه النار على جزازة العشب   الإثنين يناير 11, 2010 8:09 pm

مشكورة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عقوبة السجن لاطلاقه النار على جزازة العشب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: .:: l منتدآ الأع ـضآء l ::. :: {../ ڪآفيه الأعضآء-
انتقل الى: